--> خطوات العناية بالبشرة والجسم لنظافة دائمة - وصلة عصرية
Home أفكار لستايلك / تجارب / صحة وجمال

خطوات العناية بالبشرة والجسم لنظافة دائمة

العناية بالبشرة والجسم

العناية بالبشرة والجسم



خطوات العناية بالبشرة والجسم

دائماً ما تلفت البشرة المشرقة الأنظار حول صاحبتها فهي سر جمال كل امرأة وكلما ازداد اهتمامك في بشرتك كلما زاد جمالها واشراقها ويتم ذلك من خلال خطوات العناية بالبشرة يومياً وخطوات العناية بالبشرة بسيطة ولها مفعول رائع.

بالطبع ترغب كل سيدة بالحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب لذلك يجب الاهتمام بتنظيف البشره وترطيبها والعناية بها باستمرار من خلال استخدام مستحضرات العناية بالبشرة المناسبه لنوع بشرتك، بالإضافة الى عمل ماسكات طبيعية في منزلك.

سوف نتحدث في مقالنا اليوم عن أهم خطوات العناية بالبشره والجسم بالإضافة الى أفضل متاجر الكترونية تقدم منتجات العناية بالبشرة والجسم بأسعار في متناول اليد مع خصومات وتنزيلات وعروض هائلة على أفضل المنتجات من أفضل الماركات.

خطوات العناية بالبشرة والجسم ليست بالأمر الصعب ولا مجهد ولا يحتاج الى وقت هي عبارة عن خطوات روتينية بسيطة جداً لكن عليك معرفة نوع بشرتك وبالتالي اختيار المنتجات المناسبة لكل منطقة في جسمك ننصحك بشراء منتجات العناية بالبشرة أونلاين من المتاجر الالكترونية للحصول علي أفضل العروض والأسعار والخصومات.


خطوات العناية بالبشرة والجسم يومياً

خطوات العناية بالبشرة لأجمل إشراقة

لا بد من الاعتناء ببشرتك مهما كان نوعها للمحافظة على حيويتها ونضارتها بشكل رائع ومميز، مع كثرة انتشار مستحضرات العناية الشخصية سواء للبشرة أو الجسم، بات الأمر محيراً للكثير من السيدات لذلك عليك التسوق من متاجر الكترونية موثوقة لتقدم لك منتجات موثوقة وآمنة.

من أهم خطوات العناية بالبشره وتعتبر أساسية هي معرفة نوع بشرتك لاختيار المستحضرات اللازمة لها عند التسوق أون لاين من أفضل متاجر العناية بالبشرة.

أنواع البشرة الرئيسية

  1. البشرة الدهنية.
  2. البشرة المختلطة.
  3. البشرة العادية.
  4. البشرة الجافة.

خطوات العناية بالبشرة يومياً

تنظيف البشره من خلال غسلها مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.
استخدام التونر بعد الغسول، فهو يعمل على إزالة الأوساخ والدهون وبقايا المكياج ويضيق المسام.
ترطيب البشره، من خلال استخدام مرطب مناسب لكل نوع بشرة حتّى لأصحاب البشره الدهنية الترطيب مهم جداً.
تجنب تعرض البشره لأشعة الشمس، حيث أنها تسبب التلف والضرر للبشرة مثل تغيير لونها وظهور تجاعيد وعلامات تقدم السّن والرؤوس السوداء، كما ننصحك بتجنب الخروج بالشمس ما بين الساعة العاشرة صباحاً والثانية ظهراً وبالإضافة الى استخدام واقي الشمس في حال الخروج وقت الشمس.
استشارة أخصائي بشرة في حال وجود مشاكل ببشرتك.
شرب الماء بكثرة لتبقى حيوية ومشرقة.
تغذية البشره من خلال وضع منتجات تحتوي على فيتامين A، وفيتامين E، ومضادات الأكسدة وبمكونات طبيعية للحصول على بشرة أكثر نعومة.


العناية الشخصية بالجسم

المرأة بطبيعتها تميل الى الاهتمام بشكلها والمحافظة على نظافتها الشخصية لتزيد من ثقتها بنفسها والحصول على طاقة إيجابية لتشعر بشباب دائم وبالتالي تسعى جاهدة الى العناية بكل ما يتعلق بمظهرها الخارجي ونظافة جسمها.

من خلال خطوات سهلة وبسيطة يمكنك الحصول على جسم نظيف برائحة طيبة ونعومة لا تنتهي.

العناية الشخصية بالجسم

روتين العناية الشخصية بالجسم

القيام بحمام سريع لا يكفي لحصولك على جسم صحي ولامع بل أنت بحاجة الى خطوات وروتين أسبوعي بالإضافة الى الترطيب اليومي لتغذية جسمك بالإضافة الى روتين خاص للعناية بالقدمين واليدين، ومن أبرز خطوات العناية بالجسم:

تنظيف الجسم: غسل الجسم باستخدام ماء فاتر وليس ساخن لتجنب جفاف الجلد ويمكنك استخدام ماء بارد لتنشيط الدورة الدموية، كما يفضل استخدام جل الاستحمام لاحتوائه على مواد مرطبة بدلاً من الصابون ويعطي رائحة عطرة لأطول فترة.
تقشير الجسم: من أهم خطوات تنظيف الجسم إزالة الجلد الميت باستخدام التقشير والذي يجعل الجسم أكثر نعومة من خلال استخدام مقشرات جاهزة يفرك الجسم الرطب بحركات دائرية، يتم التقشير مرة واحدة كل أسبوع.
إزالة الشعر: هناك العديد من طرق إزالة الشعر عن الجسم، اختاري ما يناسب نوعية الشعر في جسمك وابتعدي عن الطرق التي تسبب الحساسية أو زيادة كثافة الشعر، كما يجب استخدام مرطبات الجسم بعد إزالة الشعر ومن أفضل طرق إزالة الشعر هي إزالة الشعر بالليزر.
ترطيب الجسم: أهم خطوة بعد تقشير الجسم ترطيبه باستخدام المرطب الخاص بكل نوع بشرة للمحافظة على ترطيبها ونضارة بشرة الجسم ولمعانه وزيادة نعومته وتجديد حيويته من خلال استخدام لوشن بعد الاستحمام أو زيت مرطب في حال استخدام زيت مرطب عليك الانتظار مدة 15 دقيقة قبل ارتداء ملابسك.
ندعوكم لاستخدام كود خصم باث أند بودي من كوبون باشا للتوفير أكثر على جميع منتجات العناية بالبشرة والجسم.

روتين العناية الشخصية بالجسم

طريقة العناية الشخصية باليدين

من أكثر الأشياء الأنثوية والتي تدل على نعومة المرأة واهتمامها بنفسها ونظافتها هي اليدين وفي نفس الوقت أكثر مناطق الجسم عرضة للمواد الكيمياوية في التنظيف والغسيل وبالتالي أكثر عرضة للضرر، نضع لك روتين العناية الشخصيه باليدين للحصول على نعومة فائقة:
  1. نقع اليدين بالماء الدافئ.
  2. فرك اليدين بالليمون.
  3. تقشير اليدين.
  4. استخدام زيت مرطب لليدين.
  5. استخدام كريم يحتوي على مادة البانثينول.
  6. استخدام الواقي الشمسي.

أفضل طرق العناية الشخصية بالقدمين

من أكثر مناطق الجسم التي عادة ما ننسى الاهتمام بها وهي أكثر عرضة للاهمال مما يسبب الجفاف والتشقق ويصبح شكلها غير جذاب نضع لك بعض خطوات بسيطة وسهلة للحصول على قدمين أكثر نعومة وأنوثة:

  1. نقع القدمين بماء ساخن.
  2. تقشير القدمين.
  3. صقل أسفل القدمين باستخدام حجر الخفان.
  4. تنظيف وتهذيب الأظافر.
  5. ترطيب القدمين.
  6. وضع بودرة أطفال بين الأصابع.
  7. وضع مادة دم الغزال أو العكر الفاسي على كعب القدم.

أفضل طرق العناية الشخصية بالقدمين

أفضل متاجر أون لاين لمنتجات العناية بالبشرة


1- باث اند بودي وركس - Bath and Body Works
باث اند بودي وركس - Bath and Body Works

متجر متكامل لأفضل منتجات العناية بالبشره يقدم كافة المنتجات لكل أنواع البشره وكافة منتجات العناية الشخصية بالجسم بالإضافة الى أفضل أنواع واقي الشمس بأسعار خيالية، والمتجر يوفر منتجات الترطيب والعطور والعناية بالجسم والشموع بروائح رائعة ومميزة تسوقي أون لاين لأفضل عروض على مستحضرات العناية الشخصية للبشرة والجسم بأسعار مثالية، واحصلي علي خصم اضافي عند استخدام كوبون خصم باث اند بودي وركس من كوبون باشا .

تسوقي من أشهر العلامات التجارية في العالم المختصة بتقديم منتجات علاجية وصحية موثوقة ومضمونة من موقع صيدلية بوتس أون لاين احصلي على منتجات أصلية 100% بأفضل سعر على الاطلاق.


2- فيل يونيك - Feel Unique
فيل يونيك - Feel Unique

تمتعي ببشرة جذابة وجسم رشيق ناعم من خلال الحصول على المنتجات الأكثر تطوراً في عالم التجميل والعناية بالبشرة والجسم، مستحضرات من كريمات وسيرومات علاجية بنتائج ملحوظة وأكثر فاعلية بأسعار تنافسية، ويوفر متجر فيل يونيك منتجات العناية بالشعر والبشرة والترطيب وكذلك فرش وأدوات المكياج من ماركات معروفه ومنتجات موثوقة وآمنة.

احصلي على منتجات موقع فيل يونيك مع خصومات تصل حتي 25 % عند ادخال كود خصم فيل يونيك من كوبون باشا، واستفادي بتوصيل مجاني عند التسوق بأكثر من ٣٠٠ درهم اماراتي، انها فرصتك الأن للتسوق من أكثر المتاجر الموثوقة في تقديم منتجات أصلية بجودة عالية وأسعار مثالية.

أفضل متاجر أون لاين لمنتجات العناية بالبشرة


3- لوك فانتاستيك - Lookfantastic
لوك فانتاستيك - Lookfantastic

موقع لوك فانتاستيك Lookfantastic هو من المتاجر الإلكترونيّة الرّائدة لتسوُّق مستحضرات التجميل والمكياج العالمية، افضل منتجات العناية بالبشرة ، افضل منتجات العناية بالشعر ، افضل منتجات العناية بالأظافر ، افضل منتجات العناية بالصحة واللياقة البدنية وغيرها من أشهر الماركات العالمية والأوروبية على الإطلاق. يُعدُّ متجر لوك فانتاستيك البريطانيّ متجر بيع بالتّجزئة عبر الإنترنت، وهو المتجر الأفضل والأشهر على الإطلاق في أوروبا. 
يقدّم Lookfantastic لوك فانتاستيك خدماته للعديد من دول العالم كاملًا، ومنها بعض الدّول العربيّة كالإمارات، السعودية، البحرين، الكويت، عُمان وقطر، وتتضمّن خدمة الشحن المجاني على الطلبيات المؤهلة.
وفّري المال عند تسوّقك منتجات الجمال مستحضرات التجميل والمكياج والعناية الشخصية والعطور من أشهر الماركات العالمية باستخدام كود خصم لوك فانتاستيك 45% حصريا من كوبون باشا.

أفضل متاجر أون لاين لمنتجات العناية بالبشرة


4- بيوتي - Beauti
بيوتي - Beauti

تمتعي الأن بأفضل بشرة حيوية ونضارة لا مثيل لها وتمتعي برائحة جسم جذابة تدوم لساعات طويلة من خلال استخدام منتجات العناية بالبشره والجسم أصلية مضمونة من ماركات عالمية، كافة احتياجاتك من المستحضرات التجميلية في مكان واحد وهو متجر بيوتي الإلكتروني، تقدم تشكيلة كبيرة من العلامات التجارية العالمية مثل: كالفين كلاين، بينفت، جوش، جوتشي، مولتون براون، لانكوم، لاكوست، كارولينا هيريرا، جورجيو أرماني، بيت العود، وغيرها من العلامات العصرية في المكياج ومنتجات الاستحمام والعناية بالبشرة والعطور وغيره.
تسوقي الأن واحصلي على كافة احتياجاتك مع خصم مميز من خلال استخدام كود خصم بيوتي من كوبون باشا عند انتهائك من التسوق من المتجر العالمي.


5- سوكير - Soukare
سوكير - Soukare

موقع سوكير يقدم المنتجات الأصلية فقط والمضمونة الجودة 100% تشمل منتجات التغذية الرياضية أو المكملات الغذائية والرياضية والفيتامينات وكافة منتجات العناية الشخصية من أشهر الماركات العالمية المعروفة، مع الحرص على تسليم المنتجات سالمةً وصالحة للاستخدام. عدسات لاصقة أو عدسات طبية سوكير نعم، متجر سوكير يُعدّ من أهم المتاجر الإلكترونية لشراء العدسات اللاصقة الملونة أو عدسات طبية لجميع الاستخدامات والغايات ولكافة الفئات العمرية، كما يوفر موقع سوكير منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والجسم مع معروض هائل وشامل من أفضل العدسات اللاصقة لأشهر العلامات التجارية الرائدة وأهم الماركات العالمية. أسعار تنافسيّة منخفضة موقع Soukare سوكير يطرح معروضًا مدهشًا من المنتجات المفضلة والأكثر رواجًا بأسعار تنافسيّة بامتياز ومن الماركات العالمية الموثوقة والتي يطلبها الجميع. الشحن والتوصيل المجاني إلى جميع أنحاء العالم يوفّر موقع سوكير Soukare خدمة الشحن والتوصيل المجاني عى جميع الطلبيات المستوفية الحد الأدنى للإنفاق (50-75$) إلى جميع أنحاء العالم، يشمل كافة دول مدلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك التوصيل خلال 90 دقيقة في دبي وفي اليوم التالي إلى جميع أنحاء الإمارات.
اجعل متجر سوكير Soukare وجهتك القادمة لتسوُّق منتجات الصحة والعافية والتغذية الرياضية عبر الإنترنت مع ضمان توفير المال مع كود خصم سوكير من كوبون باشا.

هل تريد أفضل طريقة للتوفير عند الشراء أونلاين؟

يعرف المتسوقين أونلاين أن البحث عن كود خصم إضافي هو أفضل طريقة للتوفير عبر التسوق من أي متجر إلكتروني و كوبون باشا توفر أكواد خصم مميزة وتساعدك في معرفة العروض والخصومات أول بأول.

ماهي طريقة العثور على كود خصم إضافي؟

أولاً: اكتب في جوجل "كوبون باشا" 
ثانياً: توجه الي كوبون باشا وسوف تجد العديد من أكواد الخصم واذا لم تجد كود الخصم الذي تبحث عنه يمكنك التواصل مع فريق كوبون باشا وسوف يساعدونك بشكل سريع في الحصول علي كود خصم للمتجر الذي تريد الشراء منه.

هل كوبون باشا متخصص بأكواد الخصم فقط؟

كوبون باشا يوفر كوبونات خصم وكذلك يساعدك في معرفة العروض اليومية والشهرية وعروض المناسبات مثل عروض بلاك فرايداي وعروض بلاك نوفمبر وعروض عيد الحب وعروض العيد الوطني للعديد من الدول مثل العيد الوطني للملكة العربية والسعودية والعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة، كما أن فريق كوبون باشا وفريق وصلة عصرية يتعاونوا مع بعضهم البعض لمساعدتك علي الحصول علي المحتوي المفيد واخبارك بالعروض وكوبونات الخصم. 


اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top