--> دليلك الشامل عن تطبيق ديلي ميلز dailymealz - وصلة عصرية
Home آخر الأخبار / تجارب / صحة وجمال

دليلك الشامل عن تطبيق ديلي ميلز dailymealz

تطبيق ديلي ميلز dailymealz
تطبيق ديلي ميلز dailymealz

ديلي ميلز dailymealz

ديلي ميلز هو تطبيق للهاتف يختص في تقديم اشتراكات وجبات غداء العمل صحية للموظفين، كما يوفر تطبيق ديلي ميلز توصيل الوجبات الطازجة يومياً إلي المكاتب والشركات وحتي المنازل للتسهيل علي العاملين والموظفين في مختلف القطاعات، وكذلك يقدم تطبيق ديلي ميلز مشروبات متنوعة ومختلفة للموظفين والعمال مثل شاي الكرك والقهوة.

بداية تطبيق ديلي ميلز dailymealz

بدأ العمل علي فكرة تطبيق ديلي ميلز في شهر أكتوبر من عام 2017 في عدة مدن في السعودية والكويت، وكانت فكرة ديلي ميلز قائمة علي توفير أكل صحي وطازج يومياً للموظفين والعاملين لتسهيل فكرة تناول وجبات صحية في وجبة الغداء أثناء العمل لكي يبتعد الموظف عن ما يضره من الوجبات السريعة، واستطاع تطبيق ديلي ميلز أن يحقق نجاح كبير خلال فترة قصيرة، في خلال عامان فقط من انطلاق تطبيق ديلي ميلز تخطي عدد العملاء 31 ألف عميل وقاموا بتجهيز أكثر من 470 ألف طلب.


مميزات تطبيق ديلي ميلز dailymealz

تطبيق ديلي ميلز يتمتع بعدة ميزات ومنها:
الوجبات الطازجة: ديلي ميلز تقدم وجبات صحية وطازجة ويتم اختيارها بعناية من أجل توفير كافة العناصر الغذائية اللازمة في الوجبات وعدد سعرات حرارية محسوبة بدقة واحترافية.
مجموعة كبيرة من المطاعم: يصل عدد المطاعم التي يتعاون معها تطبيق ديلي ميلز الي أكثر من 50مطعم مختلف يقدم كل منها وجبات مختلفة ومميزة.
تشكيلة متنوعة من الوجبات: تطبيق ديلي ميلز يوفر وجبات متنوعة لكي يختار منها كل عميل بحسب ذوقه الخاص كما يمكن للعميل أن يختار وجباته اليومية بشكل منفصل.
القيم الغذائية: وجبات تطبيق ديلي ميلز يتم مراعاة أن تتوافر بها جميع القيم الغذائية اللازمة مثل البروتينات والكربوهيدرات والدهون وأيضاً حساب عدد السعرات الحرارية في كل وجبة.
أنظمة غذائية متنوعة: يقدم تطبيق ديلي ميلز أنظمة غذائية ووجبات متنوعة مثل نظام كيتو دايت، ونظام الحمية أو الدايت حتي يستطيع العميل الاختيار منهم.
اشتراكات شهرية وأسبوعية: يقدم تطبيق ديلي ميلز الإشتراكات الإسبوعية والشهرية لعملائها حتي يسهل علي العميل الطلب بشكل يومي ويستطيع الإختيار بينهم.
تعديل البيانات: يمكن لعملاء تطبيق ديلي ميلز التعديل علي بياناتهم ومعلوماتهم الشخصية مثل العنوان والوجبات.
خدمة مميزة: يقدم تطبيق ديلي ميلز خدمة مميزة للعملاء وهي إختيار توصيل الوجبات الي العنوان المناسب وفي الوقت المناسب أيضاً.
أسعار تنافسية: تطبيق ديلي ميلز يوفر قائمة أسعار مميزة وتنافسية بالإضافة إلي توصيل الطلبات مجاناً وبدون زيادة رسوم إضافية أو رسوم ضريبية.
طرق دفع متعددة: يستطيع عملاء ديلي ميلز الدفع بطرق متعددة مثل فيزا، ماستر كارد، أبل باي، أمريكان إكسبريس، وغيرها من طرق الدفع.

طريقة الإشتراك في باقات ديلي ميلز dailymealz

للإشتراك يمكنك قراءة هذا المقال للتسهيل عليك: اضغط هنا

لا تنسي استخدام كود خصم ديلي ميلز من كوبون باشا عند الإشتراك

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top